افتتاح المعرض الثاني للفنون البصرية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

افتتاح المعرض الثاني للفنون البصرية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجياصورة تعبيرية

ثقافة وفنون4-1-2024 | 19:11

افتتح الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا والدكتور وليد قنوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة اليوم الخميس المعرض الثاني للفنون البصرية.

وقال الدكتور عمرو عدلي - في تصريح له خلال الافتتاح - إن المعرض الثاني للفنون البصرية ب الجامعة المصرية اليابانية يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على دعم الفنون الراقية وتنمية الابداع لدى الطلاب، مؤكدا أهمية دور الجامعة في بناء الإنسان، خاصة في الجوانب الثقافية والفنية.

وأضاف أن المعرض يضم ٣٠ لوحة من الأعمال الفنية تتضمن لوحات رسم زيتي وأعمال نحتية، مشيرا إلى أن المعرض يفتح أبوابه لاستقبال الزائرين من مدينة برج العرب، وذلك في إطار دور الجامعة الرائد في خدمة المجتمع وتعزيز التفاعل الثقافي بين الجامعة والمجتمع المحلي.

حضر الافتتاح الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم والدكتور عادل السن، مدير مركز الآداب الحرة والثقافة والدكتورة نهى مصطفى، مديرة مركز محمود سعيد للمعارض، والدكتور حسن وصفي، نقيب الفنانيين التشكيليين والدكتور محمد زيادة من كلية فنون الجميلة بجامعة الإسكندرية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

أضف تعليق