وزير الرياضة لـ محمد صلاح: عاوزين الكأس يا أبو مكة

وزير الرياضة لـ محمد صلاح: عاوزين الكأس يا أبو مكةجانب من اللقاء

رياضة5-1-2024 | 21:22

حضر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، تدريبات منتخب مصر لكرة القدم التي يستضيفها استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك من أجل دعم المنتخب المصري لكرة القدم قبل خوض لاعبي منتخب الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وأكد وزير الرياضة أن الجميع حرص على التواجد اليوم مع هذا الكم الكبير من أبطال مصر الأولمبيين وأبطال العالم لدعم المنتخب قبل خوضه لمنافسات البطولة، معربا عن سعادته بالتواجد اليوم داخل هذا الصرح الرياضي العظيم.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن المنتخب المصري يمتلك العديد من العناصر التي تتميز بالمستويات العالية ويلعبون في أكبر الأندية العالمية، مضيفا أن هذا الجيل من اللاعبين يستطيع مواصلة النجاحات وكتابه اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم المصرية من خلال تحقيق البطولة الإفريقية القادمة وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر وتأمل تحقيق لقب البطولة.

وأضاف صبحي أن مصر صارت تمتلك العديد من المنشآت الرياضية العملاقة والمجهزة التي نفتخر بها جميعا، التي تم تنفيذها بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، التي احتضنت معسكر منتخبنا القومي قبل خوضه لمنافسات البطولة الإفريقية، وهو أحد الصروح الرياضية المتميزة التي أنشأتها الدولة المصرية مؤخرا وتمثل إضافة كبيرة للمنشآت الرياضية المصرية.

وأكمل وزير الرياضة حديثه مع قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي قائلا: ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني وجميع اللاعبين، ثم مازح صلاح "عاوزينك ترجع بالكأس يا أبو مكة".

ويستعد المنتخب القومي لكرة القدم لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية ، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

ويتواجد منتخب مصر بالمجموعة الثانية التي تضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي ويستهل منتخب الفراعنة مشواره أولى مبارياته ببطولة الأمم الإفريقية يوم الأحد 14 يناير أمام منتخب موزمبيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2