نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة بـ عيد الميلاد لأبناء الطائفة والكنيسة الإنجيلية

نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة بـ عيد الميلاد لأبناء الطائفة والكنيسة الإنجيليةنائب محافظ البحيرة

محافظات7-1-2024 | 14:24

بمناسبة الاحتفال بـ عيد الميلاد المجيد، قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بزيارة الكنيسة الإنجيلية بميدان الساعة بدمنهور، لتقديم التهنئة للقس أمجد أيوب راعي الكنيسة، وللأخوة الأقباط أبناء الطائفة، وذلك بحضور كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح أمجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من مديري المديريات والأجهزة التنفيذية والقيادات الأمنية والدينية والشعبية بالمحافظة.

وأعربت نائب المحافظ، عن سعادتها بتواجدها بينهم والحب الكبير في عيون جميع الأخوة الأقباط والروح العظيمة وحب الوطن.

كما نقلت تحيات وتهاني رئيس الجمهوية لهم، وكل شعب البحيرة، مؤكدة أننا دائماً في خير وسلام وحب ومحبة تربطنا بالإضافة إلى حب الوطن الذي نموت كلنا من أجل ترابه وندافع عنه لا فرق بين مسلم ومسيحي، فكلنا دائماً شعب وصف واحد نضرب المثل بالوطنية والإنتماء والوقوف صفاً واحداً خلف قائدنا الحكيم.

وأضافت د. نهال بلبع، أن البحيرة تشهد إنجازات غير مسبوقة وحجم أعمال كبير، وتسير بعظمة وقوة لتحقيق أهدافها على الأرض بدعم وتوجيهات الرئيس، لنكون دائما يدا واحدةً وشعبا واحدا ونسيجاً واحداً يجمعنا علم واحد.

ومن جانبه، أعرب القس أمجد أيوب راعي الكنيسة الإنجيلية، عن شكره وتقديره للدكتورة نهال بلبع، ولشعب ومواطني البحيرة للحب المتبادل والأخوة الصادقة وحرص نائب المحافظ والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية، على مشاركة الأخوة المسيحيين لكل أعيادهم ومناسبتهم كدليل واضح لمشاعر المودة والمحبة التى تربط أبناء الوطن، وأشادو بالجهود الملموسة التي تقوم بها الدولة وأعمال البناء والتنمية التي تشهدها البحيرة في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لبناء مصرنا الغالية.

أضف تعليق