أمم إفريقيا 2023.. وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب قبل السفر لـ كوت ديفوار

أمم إفريقيا 2023.. وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب قبل السفر لـ كوت ديفواروزير الرياضة يزور معسكر المنتخب

رياضة9-1-2024 | 10:58

حرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على زيارة معسكر منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن تنطلق رحلة منتخب مصر إلى كوت ديفوار في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في استقبال وزير الشباب والرياضة الذي قام بهذه الزيارة لتحفيز اللاعبين قبل المشاركة في البطولة الإفريقية.

وأكد وزير الشباب والرياضة في كلمته، أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق آمال المصريين في الفوز ببطولة أمم إفريقيا.

وأشار الوزير إلى أن "جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة"، وشدد في كلمته، على دعم ومساندة الدولة للمنتخب ممثلًا في وزارة الرياضة واتحاد الكرة والشركة المتحدة.

فيما أكد جمال علام، ثقته في اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عامًا، والتأكيد على دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2