وزيرة الخارجية الألمانية تزور الجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش العام

وزيرة الخارجية الألمانية تزور الجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش العامجانب من الزيارة

عرب وعالم9-1-2024 | 20:47

زارت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، اليوم الثلاثاء، الجرحى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج في مستشفي العريش العام، يرافقها محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور طارق محمد كامل.

وقالت وزيرة الخارجية الألمانية، إن زيارتها إلى محافظة شمال سيناء جاءت لتفقد المساعدات وزيارة الجرحى الفلسطينيين والاطلاع على الدور الكبير الذي تقوم به مصر لدعم الفلسطينيين في قطاع غزة، مقدمة الشكر إلى وزارة الصحة المصرية والأطباء المصريين على استقبال وعلاج الجرحى الفلسطينيين في مختلف المحافظات المصرية.

وشددت على ضرورة فتح المعابر مع قطاع غزة وإدخال المساعدات بشكل أسرع، مؤكدة قيام بلادها بدعم وصول سريع وكبير من المساعدات للمدنيين الفلسطينيين.

من جانبه، قام محافظ شمال سيناء، باستعراض الجهود المصرية المبذولة في استقبال الجرحى الفلسطينيين وعلاجهم في المستشفيات المصرية والتنسيق بين وزارتي الصحة المصرية والفلسطينية، فضلا عن الخدمات المقدمة للجرحى والمرافقين الفلسطينيين من قبل الجهات المصرية وتقديم الدعم النفسي لهم، مؤكدا استقبال أكثر من 1500 جريح ومصاب فلسطيني منذ بداية الأحداث في غزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2