"عكاوي": فتح التقديم لجائزة جامعة جنوب الوادي الداخلية للتميز الحكومي

"عكاوي": فتح التقديم لجائزة جامعة جنوب الوادي الداخلية للتميز الحكوميالدكتور احمد عكاوي

محافظات10-1-2024 | 14:19

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن فتح باب التقديم لجائزة الجامعة الداخلية للتميز الحكومي، والتي يتنافس فيها منسوبو الجامعة للتأهل لتمثيلها بجائزة مصر للتميز الحكومي التي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأكد عكاوي، أن التقديم للجائزة يتم على الرابط الخاص على صفحة موقع جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 8 حتى 20 يناير الجارى، مشيرا إلى أن مجالات الجائزة تتناول أفضل كلية متميزة، وأفضل مشروع للإبداع والابتكار، وأفضل فريق عمل حكومي، وأفضل مدير عام، وأفضل إدارة، وأفضل موظف حكومي، وذلك من جميع قطاعات الجامعة.

ويكون التقدم مفتوحا في جميع الجوائز السابقة أمام جميع منسوبي الجامعة، عدا جائزتي أفضل موظف وأفضل مدير ومدير عام، حيث يقتصر التقدم لها على أصحاب المراكز الخمسة الأولى بجائزة جامعة جنوب الوادي للقيادي الإداري المثالي والموظف المثالي في دورتها الأولى والتي سبق التقدم لها هذا العام.

وسيتم منح الفائزين مكافآت مالية وشهادات تقدير من الجامعة، ويتم تصعيد الفائزين للتنافس على المستوى القومي في جائزة مصر للتميز الحكومي فى نسختها الرابعة.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تبني معايير جائزة مصر للتميز الحكومي في إدارة الجائزة بالجامعة.

ومن جانبه، أشار الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، إلى أن الهدف من الجائزة تحفيز روح التنافس والتميز وتكريم المتميزين وتشجيع أفكارهم الإبداعية بما يدعم قيم العطاء والانتماء.

أضف تعليق