كأس الرابطة .. الجونة يفوز على البنك الأهلي 3-1

كأس الرابطة .. الجونة يفوز على البنك الأهلي 3-1جانب من اللقاء

رياضة10-1-2024 | 17:47

فاز فريق الجونة على ضيفه فريق البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة في نسختها الثالثة وبمشاركة 16 فريقًا.

ففي الشوط الأول تقدم فريق البنك الأهلي بإحراز هدفه في الدقيقة 25 عن طريق لاعبه كريم أحمد بامبو، وفي الشوط الثاني نجح فريق الجونة في إدارك التعادل في الدقيقة 49 عن طريق لاعبه أيمن سعد "موكا"، وأضاف اللاعب أشرف مجدي الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و76.

واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل من الضائع أحرز فريق الجونة خلالها الهدف الرابع في الدقيقة 91 لكن حكم اللقاء قرر إلغاؤه بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب وجود خطأ قبل إحراز الهدف، لتنتهى المباراة بفوز فريق الجونة على ضيفه فريق البنك الأهلي بنتيجة 3-1 بالبطولة التي يحمل لقبها فريق سيراميكا كليوباترا.

وبهذه النتيجة، حصد فريق الجونة أول ثلاث نقاط له بالمجموعة ليتقاسم بذلك صدارة المجموعة مع فريق المصري البورسعيدي، فيما استمر فريق البنك الأهلي بلا نقاط وكذلك فريق المقاولون العرب.

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي كان فاز على ضيفه فريق المقاولون العرب بهدف إحرزه لاعبه عمرو موسى في الدقيقة 14، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2