كأس الرابطة.. المصري يفتتح مشواره بالفوز 1-0 على المقاولون العرب

كأس الرابطة.. المصري يفتتح مشواره بالفوز 1-0 على المقاولون العربجانب من اللقاء

رياضة9-1-2024 | 20:42

فاز فريق المصري البورسعيدي على المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

واستهل المصري مشواره في النسخة الثالثة ل كأس الرابطة بانتصار ثمين على المقاولون العرب بفضل الهدف الذي سجله لاعبه عمرو موسى في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وبفوزه اليوم، تصدر المصري ترتيب المجموعة الرابعة ل كأس الرابطة برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل المقاولون العرب الترتيب بدون نقاط، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين فريقي الجونة والبنك الأهلي المقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

وكانت البطولة قد انطلقت أمس الإثنين، وشهدت إقامة خمس مباريات حتى الآن انتهت جميعها بنتيجة 1 - 0، حيث فاز بلدية المحلة على سموحة، والداخلية على الإسماعيلي، والاتحاد السكندري على مودرن فيوتشر، وطلائع الجيش على زد، و المصري على المقاولون العرب.

وتستكمل لقاءات الجولة الأولى ل كأس الرابطة غدا الأربعاء، إذ يلتقي الجونة مع البنك الأهلي، وسيراميكا كليوباترا مع إنبي، وبيراميدز مع فاركو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2