الدوري الألماني .. بوروسيا دورتموند يستعير جادون سانشو من مانشستر يونايتد

الدوري الألماني .. بوروسيا دورتموند يستعير جادون سانشو من مانشستر يونايتدجادون سانشو

رياضة11-1-2024 | 16:43

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني تعاقده مع المهاجم جادون سانشو 23 عامًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ووقع اللاعب الإنجليزي، المتعاقد حاليًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، على عقد الإعارة حتى 30 يونيو 2024، وذلك وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الألماني.

وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند: "أتطلع لرؤية جادون بالقميص الأسود والأصفر مرة أخرى قريبًا. إنه يعرف هذه المدينة، سيجنال إيدونا بارك، جماهيرنا ونادينا....على الرغم من أنه لم يلعب أي مباريات تنافسية في الأشهر الأخيرة مع ناديه الإنجليزي، لكن نحن على يقين من أنه سيستقر معنا بسرعة، وسيظهر بأفضل مستوى لكي يساعدنا على تحقيق أهدافنا الموسمية بفضل صفاته المميزة كلاعب".

وقال جادون سانشو "عندما دخلت غرفة تغيير الملابس اليوم، شعرت وكأنني أعود إلى المنزل. أعرف النادي عن ظهر قلب، لقد كنت دائمًا قريبًا جدًا من المشجعين هنا ولم أفقد الاتصال بالمسؤولين أبدًا...لا أستطيع الانتظار لرؤية زملائي في الفريق مرة أخرى، والخروج إلى الملعب، ولعب كرة القدم بابتسامة على وجهي، والحصول على التمريرات الحاسمة، وتسجيل الأهداف ومساعدة النادي على التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وشارك اللاعب الدولي الإنجليزي في 23 مرة في 137 مباراة تنافسية (50 هدفًا / 64 تمريرة حاسمة) مع بوروسيا دورتموند بين عامي 2017 و2021، وتوج بلقب كأس ألمانيا مع دورتموند في عام 2021 بالفوز 4-1 على لايبزيج في النهائي وذلك قبل أن يعود إلى وطنه إنجلترا حيث رحل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2021.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2