ولي العهد الأردني يؤكد أهمية توحيد مساعي تحقيق التميز التكنولوجي مع سنغافورة

ولي العهد الأردني يؤكد أهمية توحيد مساعي تحقيق التميز التكنولوجي مع سنغافورةالأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني

رعى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني ، اليوم الخميس، إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، بحضور الأميرة رجوة الحسين .

وأكد ولي العهد الأردني خلال إطلاق المنتدى أهمية توحيد مساعي البلدين في تحقيق التميز التكنولوجي، لافتًا إلى دور المنتدى، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية ب سنغافورة بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية، في هذا المجال.

وأوضح ولي العهد الأردني طبقًا لبيان الديوان الملكي أن التقارب بين المواهب التكنولوجية الأردنية والسنغافورية يعد جسرًا يربط بين البلدين ويعزز أوجه التعاون من أجل المنفعة المتبادلة.

ودعا الأمير الحسين بن عبدالله ، رجال الأعمال والخبراء والمديرين التنفيذيين إلى زيارة الأردن للاطلاع على قطاع تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال المليء بالطاقات والمواهب الأردنية.

وشارك في المنتدى ما يقارب 150 ممثلا لشركات ناشئة في سنغافورة وشركات متخصصة في التقنيات البيئية، وست شركات أردنية ناشئة تقدم دعمًا فنيًا لشركات عالمية في قطاعات مثل الألعاب والتعليم الرقمي والصناعات الإبداعية.

واشتمل المنتدى على عروض تقديمية لشركات التكنولوجيا الأردنية البارزة، ونقاشات مثمرة تهدف إلى جلب الشركات العالمية إلى الأردن من خلال عرض القدرة التنافسية لقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالمملكة، وقصص نجاح شركات أردنية ناشئة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2