ملكة هولندا ورئيس الوزراء يشاركان في المنتدى الاقتصادي العالمي بـ دافوس

ملكة هولندا ورئيس الوزراء يشاركان في المنتدى الاقتصادي العالمي بـ دافوسملكة هولندا

اقتصاد14-1-2024 | 16:57

أعلنت الحكومة الهولندية اليوم الأحد، أن ملكة هولندا ماكسيما، ورئيس وزراء هولندا مارك روته، سيحضران الاجتماع السنوي الرابع والخمسين لـ المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا.

وذكر المكتب الإعلامي للحكومة الهولندية،"الملكة ماكسيما ستشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي من الثلاثاء إلى الخميس المقبل بصفتها المحامية الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل للتنمية، كما ستشارك في حوارات مع المنظمات التنموية والسفراء".

ومن المقرر، أن تلقى الملكة "ماكسيما" يوم الخميس المقبل، كلمة لها في المنتدى بعنوان "مقارنة الملاحظات حول الشمول المالي"، كما سيشارك وزراء أخرين في جلسات مختلفة ويجتمعون مع زملائهم القادة وممثلي الأعمال والمنظمات الاجتماعية، وفقًا للحكومة الهولندية.

وتعقد الدورة الرابعة والخمسون في الفترة من 15 إلى 19 يناير وتركز على موضوع "إعادة بناء الثقة"، ويعد المنتدى الاقتصادي العالمي تجمع دولي سنوي يعقد في مدينة دافوس السويسرية ويجمع قادة من مختلف القطاعات، بما في ذلك الحكومة وقطاع الأعمال والمجتمع المدني، لمناقشة القضايا الاقتصادية والاجتماعية العالمية؛ ويعد بمثابة منصة لمناقشة الحلول للتحديات العالمية الملحة وتعزيز التعاون الدولي وتطوير السياسات.

أضف تعليق