محافظ كفر الشيخ يطلق المرحلة الثانية من برنامج المرأة تقود

محافظ كفر الشيخ يطلق المرحلة الثانية من برنامج المرأة تقودبرنامج المرأة تقود بكفر الشيخ

محافظات14-1-2024 | 22:05

أطلق محافظ كفر الشيخ ، جمال نور الدين ،اليوم الأحد المرحلة الثانية من برنامج " المرأة تقود "، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل السيدات للقيادة.

الذي يستمر على مدار ثلاثة أسابيع بـ 15 يوما تدريبيا، لتدريب 100 سيدة من أبناء كفر الشيخ ، وتأهيلهن للقيادة، وذلك بمركز "استدامة" للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة، وبحضور مدرب المهارات الإدارية وتطوير الذات الدكتور هاني بيومي، وممثلي الأكاديمية الوطنية للتدريب سامر النجار، وأماني طه، ومدير مركز استدامة للتدريب والتطوير كريم السماحي، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد المحافظ أن برنامج " المرأة تقود " يعتمد على تطبيق منهجية التدريب والتعلم التفاعلي الذي يشمل المحاضرات وورش عمل، لتأهيل السيدات للقيادة؛ من أجل منحهن فرصا حقيقية للمشاركة في المناصب والمواقع التنفيذية، ونقل الخبرات وخلق صفين ثاني وثالث للقيادة وإتاحة فرص التعلم المختلفة؛ مما ينعكس على تربية النشء والأجيال القادمة وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن.

وأشاد المحافظ بالتعاون والدور الوطني البناء والمهم الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب في تأهيل العاملين وثقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم ورفع مستواهم العلمي والمعرفي والمهني بمختلف التخصصات؛ بهدف تنفيذ إستراتيجية الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري، مؤكدا أن الأكاديمية الوطنية للتدريب قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة.

وأشار إلى أن محافظة كفر الشيخ كان لها النصيب الأكبر في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية للعاملين والتنفيذيين باعتبارها أهم أهداف التنمية المستدامة وتحقيق توجيهات القيادة السياسية، والسياسة العامة التي تنتهجها الدولة في تطوير الجهاز الإداري وتنمية قدرات ومهارات العاملين في جميع القطاعات والتخصصات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2