محمد أنور: حمدي الميرغني وشه نحس.. وكنت هوصل مصر لكأس العالم

محمد أنور: حمدي الميرغني وشه نحس.. وكنت هوصل مصر لكأس العالممحمد أنور

ثقافة وفنون15-1-2024 | 04:26

حل الفنان محمد أنور، مساء اليوم ضيف في حلقة خاصة من برنامج "The Nine Show" للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس.

وتحدث محمد أنور، عن بداياته ومشواره قبل دخوله التمثيل قائلا: أنا اشتغلت فى أعمال عديدة مثل نقاش وترزي وبائع فى أحد المحلات التجارية، مضيفا أنه كان يتمنى أن يصبح لاعب كرة وكنت أحلم بأنني أشارك فى كأس العالم وسأكون سبب فوز مصر.

وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن كواليس بدايته فى مسرح مصر، رد قائلا: فى بداية عرض المسرحية كان يحضر فقط أربع افراد فقط من أصدقاء الفنان أشرف عبد الباقى ولم يحضر أحد من الفنانين لدعمنا بالبداية.

وأضاف أنور قائلا: بعد نجاحنا في مسرح مصر قام بعض النجوم بحضور المسرحية ومنهم أحمد حلمى، ومنى زكى، و شريف منير ولكن لم يدعمونا بالبداية "محدش شفهم غير لما نجحنا ومكناش محتاجينهم".

واستكمل أنور أن الفنان حمدى الميرغنى كان نحسا عليه فى أي عمل يذهب إليه، قائلا: "حمدى كل شغل نروحه منشتغلش ودايما كان بيلبس جاكت فقر وقعدنا فترة كبيرة منتعملش مع بعض بسبب النحس ولكن بعدها شاهدنا الفنان أشرف زكي واشتغلنا ونجحنا".

برنامج "The Nine Show" من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويعرض على قناة الشمس، وهو برنامج فني يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، آيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثي، حمدي الميرغني، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

أضف تعليق