المحافظ يؤكد على ضرورة إيجاد حلولا جذرية لحل مشكلات الكثافة بالفصول المدرسية و العجز فى المعلمين

المحافظ يؤكد على ضرورة إيجاد حلولا جذرية لحل مشكلات الكثافة بالفصول المدرسية و العجز فى المعلمينالمحافظ يؤكد على ضرورة إيجاد حلولا جذرية لحل مشكلات الكثافة بالفصول المدرسية و العجز فى المعلمين

اتجاه الريح29-9-2018 | 16:10

الإسماعيلية _ أحمد حمدي
أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية على  تقديره لأهمية تفعيل دور مجالس الأباء و الأمناء و المعلمين و إسهاماتهم جنبا إلى جنب مع المسئولين عن العملية التعليمية للنهوض بمنظومة التعليم بالمحافظة. كما أكد على أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل إيجاد حلولا جذرية لحل مشكلات أرتفاع الكثافة بالفصول الدراسية بمختلف المراحل التعليمية وخاصة التعليم الأساسي، و ذلك من خلال دراسة إمكانية التوسع بقامة فصل دراسى جديد بكل مدرسة لاستيعاب الزيادة فى الكثافة .
جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ و المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة مع أعضاء مجلس ادارة الأمناء و الأباء و المعلمين برئاسة المهندس أحمد المصري رئيس المجلس وحضور جميع الأعضاء و فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، و عدد من القيادات التنفيذية.
و خلال إلإجتماع؛ تم  إستعراض   عددا من المشكلات و القضايا المتعلقة بمنظومة التربية و التعليم بالمحافظة، و إستعراض الحلول والمقترحات لحلها .
و فيما يتعلق بإيجاد حلول لسد العجز فى المدرسين بالمدارس وخاصة القطاعات الريفية، و أكد المحافظ مجددا على حتمية إعادة النظر في توزيع المعلمين و التوسع في التعاقدات مع شباب الخريجين للعمل كمدرسين بالأجر؛ لسد العجز .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2