المنظمة العربية للسياحة تمنح الأمير عبدالله بن سعود وسام من الدرجة الأولى

المنظمة العربية للسياحة تمنح الأمير عبدالله بن سعود وسام من الدرجة الأولىجانب من التكريم

عرب وعالم17-1-2024 | 17:55

منحت المنظمة العربية للسياحة احدي المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية وسام المنظمة للسياحة العربية من الدرجة الأولي للأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود وذلك تقديراً وعرفانًا لدوره في دعم برامج وانشطة المنظمة مما ساهم في تحقيق أهدافها.

وسلم رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد ، في مقر المنظمة بجدة الوسام إلي الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، بحضور عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي العربي ، سفير دولة فلسطين بجدة ، السفير محمود يحيي الأسدي، وقنصل عام سلطنة عمان بجدة المستشار سالم بن محمد البوسعيدي، ورئيس مجلس القناصل الفخريين بجدة القنصل الفخري لدولة كندا محمد محمود عطار، ونخبة من كبار رجال الأعمال المهتمين بصناعة السياحة.

واكد آل فهيد إن وسام المنظمة للسياحة العربية من الدرجة الأولى يعتبر من أرفع الأوسمة التي تقدمها المنظمة للشخصيات البارزة التي تثري صناعة السياحة مؤكداً الدور الكبير الذي ساهم به الأمير عبدالله بن سعود من دعم لبرامج المنظمة لتحقيق اهدافها.

من جانبه أعرب الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز، عن عظيم شكره وامتنانه للدكتور بندر ال فهيد رئيس المنظمة علي هذا التكريم مشيداً بالدور الذي تقوم به المنظمة العربية للسياحة علي مستوي الوطن العربي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2