تسريحات شعر كعكة الباليه صيحة تتبعها نجمات هولييود في فصل الشتاء

تسريحات شعر كعكة الباليه صيحة تتبعها نجمات هولييود في فصل الشتاءتسريحات شعر كعكة الباليه صيحة تتبعها نجمات هولييود في فصل الشتاء

منوعات19-1-2024 | 00:12

نشر موقع the zoe report تقريراً عن تألق النجمات العالميات في الآونة الأخيرة بأجمل تسريحات شعر كعكة الباليه التي تغزو عالم الجمال خصوصاً في إطلالات الشتاء. فأضفت هذه التسريحات على اختياراتهن الكثير من الجاذبية والجمال بطريقة متنوعة وموديلات عالية أو مسحوبة بخصل منخفضة لضمان إطلالة بسيطة ومتنوعة.


تبرز تسريحات شعر كعكة الباليه المنخفضة بأسلوب النجمة Amanda Seyfriedمع الموديلات المنخفضة والتي لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف.


ومن تسريحات الشعر البارزة، تألق الجميلة Emma Stone ب تسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والملمومة بخصل مبللة ومسحوبة بشكل كامل الى الخلف.


أما تسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والعالية فتعتبر من أكثر التسريحات التي تطبقها النجمة كايلي جينير Kylie Jenner مع الكعكة العالية خصوصاً أنها تعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول.


تسريحات الشعر المشدود الى الخلف بشكل كامل مع كعكة الباليه الصغيرة والخصل المسحوبة بطريقة مريحة و هي التسريحة المفضلة للنجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian وتقوم بشد الشعر المتموج على الجوانب.

تسريحة شعر كعكة الباليه والمبللة والتي تعتمدها النجمة Rosie Huntington-Whiteley .


تسريحات شعر كعكة الباليه العفوية من وحي Hailey Bieber، ومن أبرز التسريحات التي تبرز صبغات الشعر الداكنة، وعادة ما تقوم به هايلي حيث تشد الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى الاسفل مع شدّ الخصل الى الخلف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2