صبغات الشعر الأحمر صيحة عصرية اعتمدتها النجمات العالميات في بداية عام 2024

صبغات الشعر الأحمر صيحة عصرية اعتمدتها النجمات العالميات في بداية عام 2024صبغات الشعر الأحمر صيحة عصرية اعتمدتها النجمات العالميات في بداية عام 2024

منوعات19-1-2024 | 00:14

نشر موقع new beauty تقريراً عن نجمات هولييود الاتي صبغن شعرها باللون الأحمر خاصة بعد ظهور إطلالات النجمات العالميات بعد أن واكبنا أجدد اطلالاتهن في المناسبات وخلال حفلات الجوائز الأخيرة في بداية سنة ٢٠٣٤ ، لاحظنا بروز العديد من الالوان العصرية بطريقة متنوعة مع التدرجات المتجدّدة في اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.


من أجمل صيحات صبغات الشعر الأحمر المتموجة التي أتت استثنائية بداية عام 2024، تألق النجمة جيسيكا شاستين Jessica Chastain بأجمل التموجات الفاتحة والبارزة من خلال موضة الهايلايتر المرجاني الذي يبرز مع الخصل الحمراء والفاتحة.


اختيار Dua Lipa صبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الفاتحة على فروة الرأس لاضفاء المزيد من التميز على اطلالاتها الجمالية.


النجمة Billie Eilish التي تخطّت إطلالاتها الجمالية الصيحات الروتينية بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. حيث صبغت شعرها باللون الأحمر القوي ويتخلل الون شعرها خصل سوداء .


أعتمدت النجمة Natasha Lyonne صبغة الشعر بتموجات اللون الاحمر المرجاني، اتبدو مختلفة في شتاء ٢٠٢٤ خصوصاً عند دمجها مع اللون اللماع من أسفل الخصل.


النجمة العالمية Sophie Nelisse قامت صبغ شعرها باللون الأحمر الداكن مع تدرجات الخصل اللماعة.


قامت النجمة العالمية Emma Stone بصبغ شعرها باللون الأحمر الداكن مع الخصل البنية من الاسفل بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2