كيت ميدلتون أجرت جراحة عاجلة في البطن

كيت ميدلتون أجرت جراحة عاجلة في البطنكيت ميدلتون أجرت جراحة عاجلة في البطن

منوعات19-1-2024 | 00:05

أعلن قصر كنسينجتون في بيان له، أن الأميرة كاثرين "كيت ميدلتون" أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام، خضعت ل عملية جراحية في البطن وتتعافى في المستشفى وذلك وفقاً لما نشرته مجلة بيبول الأمريكية.

وذكر البيان الملكي أنه "تم إدخال أميرة ويلز إلى مستشفى لندن كلينيك أمس لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن".

وأضاف البيان: "كانت العملية الجراحية ناجحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة 10 إلى 14 يومًا قبل أن تعود إلى المنزل لمواصلة تعافيها، وبناءً على النصائح الطبية الحالية، فمن غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح".

وأكد البيان أن أميرة ويلز تقدر الاهتمام الذي سيولده هذا الإعلان، وتأمل أن يفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة".

وأضاف البيان: "لذلك، لن يقدم قصر كنسينجتون تحديثات حول التقدم الذي أحرزته صاحبة السمو الملكي، إلا عندما تكون هناك معلومات جديدة مهمة يمكن مشاركتها. ترغب أميرة ويلز في الاعتذار لجميع المعنيين عن حقيقة أنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة".


ووفقا لتقارير صحفية فمن المتوقع أن تتعافى أميرة ويلز بمجرد خروجها من المستشفى في منزلها في وندسور، حيث سينصحها الأطباء بالتعافي لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، وستعتمد عودتها إلى مهامها الرسمية على نصيحة طبية.
إلى هذا قالت شبكة سي إن إن، إن العملية الجراحية التي أجريت للأميرة كيت غير سرطانية.


من جانبه، سيؤجل الأمير وليام أمير عددًا من الارتباطات ليكون بجانب أسرته خلال هذه الفترة، كما لن يقوم بمهام رسمية أثناء وجود زوجته في المستشفى، وخلال الفترة التي تلي عودتها إلى المنزل مباشرة.

أضف تعليق