أمم إفريقيا 2023.. أنجولا تحقق فوزًا مثيرًا على موريتانيا 3ـ2

أمم إفريقيا 2023.. أنجولا تحقق فوزًا مثيرًا على موريتانيا 3ـ2منتخب موريتانيا

رياضة20-1-2024 | 22:04

حقق منتخب أنجولا فوزًا ثمينًا ومثيرًا على منتخب موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب السلام في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023، رقم 34 في كوت ديفوار.

وجاء اللقاء قويًا وحماسيًا من الطرفين، وشهد الشوط الأول ندية من المنتخبين، حيث تقدم منتخب أنجولا في الدقيقة 30 عن طريق جاسينتو مووندو دالا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من باباكار نياسي حارس موريتانيا، وعدل منتخب موريتانيا النتيجة في الدقيقة 43 عن طريق عمار سيدي بونا بطريقة رائعة بعد أن رواغ أكثر من مدافع أنجولي ووضع الكرة بقوة في مرمي اديلسون دا كروز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وازدادت الإثارة والندية في الشوط الثاني، حيث نجح منتخب أنجولا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 50 عن طريق جاسينتو مووندو دالا بعد أن استلم الكورة أمام منطقة جزاء موريتانيا وراوغ اثنين مدافعين من موريتانيا ووضع الكرة بطريقة رائعة، وفي الدقيقة 53 اخطأ نوح محمد العبد مدافع موريتانيا في إبعاد الكرة لتصل لديفي ميجيل فييرا لاعب أنجولا ويسدد الكرة وتصطدم بمدافع موريتانيا وتسكن الشباك.

وقلص اللاعب أبوبكاري كويتا النتيجة ل موريتانيا في الدقيقة 58 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وضغط منتخب موريتانيا عقب الهدف الثاني في محاولة لإحراز هدف التعادل وتراجع منتخب أنجولا للدفاع واعتمد على المرتدات لينهي الحكم المصري محمد معروف المباراة بفوز أنجولا على موريتانيا بنتيجة 3ـ2.

الفوز هو الأول للمنتخب الأنجولي، بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام الجزائر بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول وبفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تكبد منتخب موريتانيا الهزيمة الثانية بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام بوركينا فاسو بهدف نظيف ليتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

ويواجه منتخب أنجولا في الجولة الثالثة والأخيرة منتخب بوركينا فاسو، بينما يلعب منتخب موريتانيا أمام الجزائر يوم الثلاثاء القادم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2