كريم عفيفي يبدأ تصوير فيلم "ع الماشي"

كريم عفيفي يبدأ تصوير فيلم "ع الماشي"كريم عفيفي

ثقافة وفنون22-1-2024 | 18:16

بدأ الفنان كريم عفيفي، اليوم الإثنين، تصوير أول مشاهد دوره بفيلمه الجديد "ع الماشي"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال عيد الفطر المبارك.

وقال "عفيفي" - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه بدأ تصوير دوره بالفيلم بمشاركة عدد من أبطاله، مضيفًا أنه يقوم بتقديم دور جديد في إطار كوميدي اجتماعي.

يذكر أنه يعرض حاليًا للفنان كريم عفيفي بدور العرض السينمائي فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل فرج.

كما شارك "عفيفي" في فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز.

كما يشارك كريم عفيفي في فيلم "أصل الحكاية" الذي يجسد خلاله دور شاب جامعي يعاني من الرسوب لظروف ما، ثم يتم حل مشاكله ويتمكن من النجاح والتخرج بمساعدة عائلته.

فيلم "ع الماشي" يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، وآية سماحة، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2