ضبط 14شخصا بالقاهرة لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة

ضبط 14شخصا بالقاهرة لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعةحبس

حوادث وقضايا23-1-2024 | 14:37

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة والجيزة من ضبط 14 شخصا لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة.

ففي القاهرة ، تم ضبط 3 عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الأميرية.. لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل" استخدام مركبة "توك توك" ملك أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 6 وقائع بذات الأسلوب ، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها (6 هواتف محمولة).

و ضبط بحوزتهم فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي من حصيلة بيع المواد المخدرة وسلاح أبيض "مطواة" ومركبة "توك توك".

كما تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الزاوية لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة عدادات المياه من داخل العقارات وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 4 وقائع سرقة عدادات مياه ، وأرشدا عن كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

وتم كذلك ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من محاسب بدائرة قسم شرطة عين شمس باستخدام دراجة نارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشدا عن جزء من المبلغ المالي المسروق وفرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، كما أضافا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

وفي الجيزة، تم ضبط 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية لقيامهم بسرقة دكتور ومساعد صيديى حال تواجدهما داخل الصيدلية محل عملهما بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر وإشهار فرد محلى ، وسلاح أبيض وتهديدهما وسرقة (3 هواتف محمولة - مبلغ مايلى ) ولاذوا بالهرب.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة .. وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة فـي الواقعة والهواتف المحمولة المستولى عليها وجزء من المبلغ المالي، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم وبحوزته شاشة تلفاز و"ريسيفر" ومروحة مكتب وأنبوبة غاز.. بمواجهته اعترف أن المضبوطات من متحصلات قيامه بسرقة مسكن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة.

وتم كذلك ضبط عاطل لقيامه بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء سيرهم بالطريق العام، وبمواجهتها اعترف بارتكابه 7 وقائع بدائرة مركز شرطة أطفيح، كما أرشد عن المسروقات (7 هواتف محمولة ) لدى عميله سئ النية (عاطل - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة المركز).

كما تم ضبط شخص حال قيامه بسرقة فيلا بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالاستيلاء على (5 هواتف محمولة - تمثال نحاس - بعض العملات القديمة " محلية وأجنبية" ) وإخفائهم بفيلا "تحت التشطيب "وأرشد عن كافة المسروقات بالفيلا المشار إليها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2