وزير الصحة ونائب محافظ البحيرة يتفقدا مستشفى إيتاي البارود

وزير الصحة ونائب محافظ البحيرة يتفقدا مستشفى إيتاي البارودوزير الصحة ونائب محافظ البحيرة يتفقدا مستشفى إيتاي البارود

محافظات23-1-2024 | 15:26

استكمالًا للجولات الميدانية بعدد من المستشفيات والمنشآت الطبية بمحافظة البحيرة لمتابعة سير العمل والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها.

قام الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، بزيارة مستشفى إيتاي البارود المركزي، المقامة على مساحة 46200م، وتتكون من 7 مباني، وتحتوي على 218 سرير، وتخدم 600 ألف نسمة، من أبناء المحافظة.

حيث تفقدوا قسم الطوارىء بالمستشفى، وتابعوا حالات الدخول، والمدة الزمنية بين استقبال المريض وتلقيه الخدمة أو إحالته إلى أي من أقسام المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، كما تفقدوا أقسام العيادات، والعناية المركزة، لمتابعة الخدمات المقدمة بتلك الأقسام والصيدلية للتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.

هذا، وقد أكد الدكتور خالد عبدالغفار، أن المبادرات التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحسين الصحة العامة للمواطنين، وضعت مصر على الخريطة العالمية، كواجهة مضيئة للصحة العامة، مشيرًا إلى أن الدولة تعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية.

كما أكدت الدكتور نهال بلبع، على التزام المحافظة بتكليفات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين، مشيرة الى الجهود لدعم ومتابعة كافة المستشفيات، من حيث الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، بجانب المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2