أمم إفريقيا.. لويس جاسكيه يرحل عن تدريب منتخب كوت ديفوار

أمم إفريقيا.. لويس جاسكيه يرحل عن تدريب منتخب كوت ديفوارجيان لويس جاسكيه

رياضة24-1-2024 | 16:23

أعلن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رحيل الفرنسي جيان لويس جاسكيه، المدير الفني لـ منتخب كوت ديفوار عن منصبه، بعد النتائج السيئة، والهزيمة الثقيلة أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 4/0 في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، لحساب المجموعة الأولى.

وأصدر الاتحاد الإيفواري بيانا رسميا اليوم أعلن فيه إقالة الفرنسي جيان لويس جاسكيه من تدريب كوت ديفوار، الذي لم يحسم موقفه حتى الآن في بطولة أمم أفريقيا.

واختتمت منتخبات المجموعة الأولى منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، ليحجز فريقان مقعديهما في الدور التالي، بينما ينتظر آخر موقفه بين أفضل ثوالث فيما حسم غينيا بيساو رحيله رسميًا عن الكان.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى كالآتي:

تواجد منتخب غينيا الإستوائية في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وعدم تلقي أية هزيمة وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

بينما جاء منتخب نيجيريا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وعدم تلقي أية هزيمة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 1.

بينما حل منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 5.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2