كأس الرابطة .. سموحة يهزم الاتحاد السكندري والثنائي يتأهل للدور ربع نهائي

كأس الرابطة .. سموحة يهزم الاتحاد السكندري والثنائي يتأهل للدور ربع نهائيصورة تعبيرية

رياضة24-1-2024 | 19:43

حقق فريق سموحة، فوزا مثيرا أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية بالمجموعة الأولى، ليصعد الفريقين معا إلى ربع نهائي البطولة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 38 بعد تمريرة طولية لفريق سموحة قابلها مدافع الاتحاد إسلام أبو سليمة برأسية خاطئة وصلت إلى لحسن دحدوح المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير الحارس عمرو حسام ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى، ونجح دوكو دودو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 61 بعد ركلة ركنية ل سموحة من جهة اليمين نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس عمرو خليل بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى دوكو دودو المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات بتسديدة سكنت المرمى الخالي.

وضم تشكيل سموحة، الهاني سليمان، محمود وحيد، بركات حجاج، ميدو مصطفى، شريف رضا، دوكو دودو، ابو بكر ليادي، لحسن دهدوه، عمرو قلاوة، حسين فيصل، فادي فريد.

وضم تشكيل الاتحاد السكندري عمرو خليل، سيف تقا، هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، عمر الوحش، خالد الغندور، عمرو صالح، عبد الغني محمد، رجب عمران، بيكالي أوبامي.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري والذي ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه سموحة في المركز الثاني بأربعة نقاط.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد فاز في الجولة الماضية على بلدية المحلة بهدف نظيف، بينما تعادل فريق سموحة سلبياً مع مودرن فيوتشر، ويبحث سموحة عن فرصة التأهل الأخيرة رفقة الاتحاد السكندري من خلال الفوز وحصد الثلاث نقاط.

أضف تعليق