معرض الكتاب .. مسابقة ثقافية بجناح مجلس حكماء المسلمين

معرض الكتاب .. مسابقة ثقافية بجناح مجلس حكماء المسلمينمجلس حكماء المسلمين

ثقافة وفنون24-1-2024 | 21:55

أعلن مجلس حكماء المسلمين عن إطلاق مسابقة ثقافية ، ضمن فعاليات جناح المجلس في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، في الفترة من 24 يناير الجاري إلى 6 فبراير القادم؛ وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع الجمهور على القراءة وتحفيزهم على الاطلاع والبحث العلمي؛ وذلك من خلال أسئلة جاذبة عن أبرز الكتب التي تبرز سماحة الإسلام وثراء تراثه الفكري والفلسفي.

وكشف المجلس عن جائزة يومية لـ 3 فائزين، عبارة عن مجموعة من الكتب المختارة من إصدارات المجلس أو كوبون خصم بقيمة 1000 جنية لزوار جناح مجلس حكماء المسلمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، وذلك على مدار أيام المعرض.

ويشارك مجلس حكماء المسلمين بجناح خاص في معرض الكتاب ، في دورته الـ 55، في الفترة من 24 يناير الجاري حتى 6 فبراير 2024؛ حيث يضم الجناح عددًا كبيرًا من الإصدارات المتميزة للمجلس، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الندوات والأنشطة والفعاليات التي تركز على نشر قيم الخير والمحبة والسلام والتعايش المشترك بين جميع البشر.

ويقع جناح مجلس حكماء المسلمين في معرض الكتاب ، بجوار جناح الأزهر الشريف، في قاعة التراث رقم (4)، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2