ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل شهيرا بتشويه وجهها

ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل شهيرا بتشويه وجههاالإعلامية ريهام سعيد

ثقافة وفنون25-1-2024 | 12:31

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد أحد أشهر أطباء التجميل بتشويه وجهها، حيث نشرت مقطعين من الفيديوهات تكشف فيهما عن التغيرات التي حدثت لوجهها بعد إجراء عملية التجميل منذ عام.

وقالت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنها ظهرت كي تثبت أنها تعرضت لتشويه كامل في وجهها وأنها سوف تقاضي الطبيب.

كما أوضحت أنها قامت بحقن فيلر على جانبي عينيها على يد الطبيب مؤكدة أن الخياطة في وجهها تعتبر جرمًا ووصفت شكلها كالشيطان، مشيرة إلى أنها اضطرت أن تقوم بعمل تاتو لحاجبيها في محاولة منها أن تعالجهم، ولمحت إلى أنها لن تستطيع التمثيل بوجهها المشوه قائلة إن عينيها لا تظهر بشكل طبيعي وأنها أصيبت بعدد من التلفيات وتحتاج إلى عملية جراحية مجددًا.

كما اتهمت الإعلامية ريهام سعيد الطبيب بأنه أصابها بحرق خلال إجراء العملية التجميلية بشهادة الأطباء، وقالت إنها تمتلك تقارير طبية تثبت تشويه وجهها، مضيفة أن الطبيب كان يعلم نتيجة العملية جيدًا لكنه لم يصارحها بالحقيقة، وأعلنت أنها ستسافر لرفع قضية في لبنان واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

كانت ريهام سعيد قد نشرت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من إعلان نشره طبيب تضمن صورة لامرأة مجهولة مغطى عينيها بشريط أسود، وصورة ل ريهام سعيد كاتبًا عليها قبل وبعد.

من جانبه، تحدث الطبيب المعالج ونفى كل ما يخص الأخطاء التي ارتكبها في عملية التجميل الخاصة بالإعلامية ريهام سعيد موضحًا أنها أخبار كاذبة.

وقال في بيان إعلامي أصدره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه سيأخد كل الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد والمحطة التليفزيونية التي ظهرت بها أيضًا، مشيرًا إلى أنه رفع دعوى بالفعل على ريهام سعيد في مصر و لبنان نتيجة لاتهامه بالتشهير وإلحاق الضرر والمساس بسمعته، كما أكد الطبيب أنه سيسلم جميع الأدلة والإثباتات للجهات المختصة التي تنفي جميع ادعاءات ريهام سعيد.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2