كأس الرابطة .. البنك الأهلي يفوز 1-0 على المقاولون العرب ويودعان البطولة

كأس الرابطة .. البنك الأهلي يفوز 1-0 على المقاولون العرب ويودعان البطولةجانب من اللقاء

رياضة26-1-2024 | 18:41

نجح فريق البنك الأهلي فى الفوز علي نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الرابعة.

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين من بدايتها، وحاول كل الفريقين إحراز هدف التقدم، واعتمد فريق المقاولون العرب علي اللعب الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة، فيما سيطر لاعبو البنك الأهلي علي منطقة وسط الملعب، ولكن دون خطورة تذكر على المرميين لينتهى الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة نجح البنك الاهلي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 96 عن طريق محمد إبراهيم، ولكنه يودع البطولة بعد احتلاله المركز الثالث وبفارق الاهداف عن الجونة صاحب المركز الثاني.

بدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من: عامر عامر في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤي وائل، أمادو نياص، عماد ميهوب، عبد الرحمن جبنة، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، ومحمد عبد الناصر.

فيما بدأ البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حسن شاهين في حراسة المرمى، محمد مجدي عبد الغني، محمد فتحي، كريم بامبو، اسحاق يعقوبو، أحمد النادري، أمير مدحت، أحمد مدبولي، أيمن أشرف، محمد بسيوني، عبد اللطيف جريندو.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 7 نقاط، ويأتي النادي الجونة في المركز الثاني بأربع أهداف، بينما يحتل البنك الاهلي المركز الثالث بأربع نقاط ، والمقاولون في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة .

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

أضف تعليق