كأس الرابطة .. مروان حمدي يقود بيراميدز للفوز 3-1 على زد والتأهل للدور ربع نهائي

كأس الرابطة .. مروان حمدي يقود بيراميدز للفوز 3-1 على زد والتأهل للدور ربع نهائيجانب من اللقاء

رياضة26-1-2024 | 21:12

فاز فريق بيراميدز على نظيره زد إف سي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، ليتأهل الفريق السماوي لربع نهائي كاس الرابطة.

سجل أهداف بيراميدز، فخري لاكاي من ضربة جزاء في الدقيقة 35، ومحمد رضا الهدف الثاني في الدقيقة 37، ومروان حمدي في أول ظهور بالدقيقة في الدقيقة 63، بينما سجل هدف زد شادي حسين في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يتصدر طلائع الجيش و بيراميدز المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل زد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيراً يحل فاركو فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد ميهوب، وخط الدفاع: عبد الرحمن صميدة - محمود دونجا - كريم حافظ - أحمد فتحي، وخط الوسط: أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - صامويل أوجو، وخط الهجوم: فخري لاكاي

وتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - محمود زلاكا - إسلام عيسى - صامويل أومسا - يوسف أسامة - إبراهيم عادل - محمود أوكا - دودو الجباس - مروان حمدي.

بينما جاء تشكيل زد كالتالي: محمد سمير ثابت، عبد الله بكري، شادي حسين، مصطفى ذكي، مصطفى عبد القادر، عمرو حسام عبد الواحد، أحمد إبراهيم، محمود نبيل، محمد أشرف، بيتر زيلو موتوموسى، علي جمال.

واستهل فريق زد مشواره في كأس الرابطة بالهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ثم فاز على فاركو بثنائية نظيفة، بينما بدأ بيراميدز مشواره في البطولة بالتعادل مع فاركو 2-2، ثم التعادل مع الطلائع بنفس النتيجة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2