كأس الرابطة .. طلائع الجيش يفوز على فاركو 1-0 ويتأهل للدور ربع نهائي

كأس الرابطة .. طلائع الجيش يفوز على فاركو 1-0 ويتأهل للدور ربع نهائيجانب من اللقاء

رياضة26-1-2024 | 21:22

تغلب فريق طلائع الجيش على مضيفه فاركو، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.

وسجل يسري وحيد هدف الفوز ل طلائع الجيش في شباك فاركو بعد رأسية متقنة في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، خلال متابعة لكرة عرضية من ركلة ركنية.

بهذه النتيجة يتأهل طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني إلى ربع نهائي كأس الرابطة في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

وضرب فريق الطلائع موعداً في ربع نهائي كأس الرابطة مع فريق الجونة، والذي تأهل في المركز الثاني من المجموعة الرابعة.

وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: محمود السيد في حراسة المرمى، أحمد عوض، ياسين مرعي، جابر كامل، سيف العجوز، أحمد البحراوي، وليد مصطفى، محمود عماد، أحمد محمد فؤاد، سيف تيري ومحمد بانجورا.

بينما بدأ الطلائع المباراة بتشكيل مكون من: محمود شعبان في حراسة المرمى، أحمد عبد الرحمن، خالد سطوحي، محمد سمير ط، حسام الدقدوق، عبد الرحمن شيكا، يسري وحيد، علي حمدي، أحمد متعب، مصطفى الخواجة، بول جوليوس.

واستهل فريق طلائع الجيش مشواره في كأس الرابطة بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2-2، بينما استهل فاركو مشواره بالتعادل مع بيراميدز 2-2، ثم الهزيمة أمام زد بثنائية نظيفة، قبل أن يفوز الطلائع على فاركو بهدف نظيف.

أضف تعليق