أسوان .. أهالي منطقة الطابية يقدموا شكرهم للمحافظ

أسوان .. أهالي منطقة الطابية يقدموا شكرهم للمحافظجانب من اللقاء

محافظات28-1-2024 | 20:55

قام ممثلي ومسئولي جمعيات تنمية المجتمع ومراكز الشباب نيابة عن أهالي منطقة الطابية بمحافظة أسوان ، بتقديم الشكر والعرفان للواء أشرف عطية محافظ أسوان بمكتبه ، وإهداؤه درع تعبيراً عن تقديرهم للجهود التي بذلت في هذا المشروع بشكل خاص ، وباقي المشروعات في كافة قطاعات العمل ، والتي شهدتها مدينة أسوان .

وذلك في لمسة وفاء وتقديراً لما شهدته منطقة الطابية بوسط مدينة أسوان من تنفيذ مشروع متكامل للتطوير والتجميل ، وخلق محاور مرورية جديدة ، مع توسعة الشوارع المحيطة لأول مرة منذ عقود.

وكان من أبرزها إحلال وتجديد البنية التحتية ، مع تحديث وسائل النقل الداخلي بالقضاء علي ظاهرة السيارات الربع نقل " الكبود " ، بالإضافة إلي مشروعات تطوير وتجميل ممشي أهل مصر بالكورنيش القديم والكورنيش الجديد بطول 13 كم ، بعد الإنتهاء من واجهة المدينة .

والتي شملت حدائق درة النيل والسلام وميدان المحطة والسوق السياحي القديم بطول 2400 متر ، علاوة علي تطوير ورفع كفاءة طريقي كيما والسماد ، وأيضاً إعادة إحياء مشروع الإسكان المميز " حي اللوتس " ، وهو الذي توازي معه إستكمال مشروع تغطية مصرف السيل .

فضلاً عن إنشاء كوبري السيل العلوي ، وقرب الإنتهاء من الكوبري البديل لخزان أسوان ، وغيره من المشروعات التنموية والخدمية والإستثمارية .

أضف تعليق

إعلان آراك 2