الشرقية .. وزيرالرياضة والمحافظ يفتتحا العديد من المشروعات بنادي الصفوة

الشرقية .. وزيرالرياضة والمحافظ يفتتحا العديد من المشروعات بنادي الصفوةجانب من الافتتاح

محافظات1-2-2024 | 19:27

قام اليوم وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي يرافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بافتتاح وتفقد العديد من المنشآت الرياضية بنادي الصفوة بالعاشر من رمضان.

والتي من ضمنها افتتاح حمام سباحة أولمبي ، وافتتاح صالة للجمباز وقام فريق النادي بعمل استعراض رياضي امام الوزير والمحافظ كما تفقدا صالة للالعاب القتالية والتي ضمت العاب الجودو والتايكوندو والكاراتية والكيك بوكسينج والكونغ فو والتي شهدت تواجد للمنضمين بالمشروع القومي بالموهبة والتابع لوزارة الشباب والرياضة داخل الصالة بنادي الصفوة للتدريب بها .

كما التقي وزير الشباب والرياضة بلاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي لكرة السلة كما تضمنت الجولة تفقد حديقة النباتات النادرة .

كما تفقد وزير الرياضة صالة تنس الطاولة كما شاهد صبحي ومحافظ الشرقية مباراة لكرة السلة بين فريقي نادي الصفوة و مجموعة من مشروع Her world احدي مشروعات وزارة الشباب والرياضة والتي يشرف علي تنفيذها الإدارةالمركزية للتنميةالرياضية .

كما حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الاطمئنان علي استمرار وسير العمل بمشروع كابيتانو مصر وفي ختام جولته بنادي الصفوة شهد وزير الرياضة ختام تصفيات مونديال حياة كريمة والتي جمعت بين فريقي مركز شباب الفولي ومركز شباب المناجاة .

واشاد وزير الرياضة بالطفرة الإنشائية الرياضية المتواجدة بالنادي برئاسة المهندس عادل اسماعيل ومجلس الإدارة ، وعلي عملهم المتميز في تطوير النادي ، بالاضافة الي تنوع الخدمات الاجتماعية التي يقدمها النادي للأعضاء.

وأشار وزير الرياضة إلي أن الوزارة تولي اهتمام كبير بملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر في جميع المحافظات، موضحا أن البنية الرياضية المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تطورت بشكل كبير وملموس ادي الي تنظيم مصر للعديد من البطولات علي المستوي الدولي والقاري .

فيما أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الشباب والرياضه ولا تألوا جهدا في تقديم كامل الدعم والمساندة للقطاع لدوره الهام في تشكيل الوعي والوجدان لدي الشباب باعتبارهم القوه الفعاله لبناء وتنمية المجتمع والذي يتفق تماماً مع رؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان.

وأشار محافظ الشرقيه الي أهميه ممارسة الرياضه باعتبارها تساهم في بناء أجسام و عقول الشباب وتعد إحدي الوسائل الهامه لاستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي يعود بالنفع علي المجتمع ، مؤكدا علي ضرورة استمرار رعاية النشء الصغير واكتشاف المهارات الإبداعيه لديهم في مختلف الأنشطه الرياضيه والثقافيه والاجتماعيه والاستفاده منها في المجالات التنمويه.

رافق الوزير بجولته لفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ومن جانب محافظة الشرقية الدكتور احمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية ولفيف من السادة نواب مجلس الشعب والشوري بمحافظة الشرقية .

أضف تعليق