مدرب المنتخب القطري: جاهزون لمواجهة أوزبكستان.. وهدفنا بلوغ الدور قبل النهائي من كأس آسيا

مدرب المنتخب القطري: جاهزون لمواجهة أوزبكستان.. وهدفنا بلوغ الدور قبل النهائي من كأس آسياالمدير الفني للمنتخب القطري

رياضة2-2-2024 | 14:46

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم، جاهزية المنتخب "العنابي" لمواجهة نظيره الأوزبكي، يوم غد السبت ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا "قطر 2023".

وقال لوبيز - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، وفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا" - "سبق أن واجهت العديد من اللاعبين الأوزبكيين من خلال منافسات دوري أبطال آسيا ونعرف جيدا أنهم يملكون قدرات جيدة".. مضيفا أن هناك العديد من التغييرات ولن أتحدث عن نقاط الضعف لدى المنافس وسنركز على نقاط القوة لدينا من أجل الظفر بالفوز والعبور للدور قبل النهائي.

وتابع المدرب الإسباني "لقد استعددنا بشكل جيد، وأردت إعطاء فرصة للعديد من اللاعبين وحاولنا اللجوء للتدوير خلال المباريات السابقة واليوم وصلنا للدور ربع النهائي ونحن أقل منتخب تلقى الأهداف خلال الدور الأول، وبلا شك ستكون مواجهة بدنية وعلينا التعامل معها بشكل جيد، وهناك انسجام كبير داخل المنتخب".

واختتم لوبيز تصريحاته قائلا "لا نعاني من أي ضغوط سلبية والجميع متحفز للانتصار وسنتعامل مع الظروف الحالية بإيجابية".

بدوره.. قال سعد الشيب حارس مرمى المنتخب القطري إن مواجهة الغد ستكون صعبة في ظل أنها تقام في الأدوار الإقصائية.. مشيرا إلى أن المنتخب حاول خلال الاستعدادات رفع معدلات التركيز للوصول للجاهزية المطلوبة.

وأضاف الشيب (المتوج بلقب أفضل حارس في كأس آسيا 2019) قائلا "نملك العديد من اللاعبين المميزين، ونلعب كل مباراة بحسابات خاصة ونمتاز باللعب الجماعي وبالنسبة لنا نريد التركيز على كل مباراة نخوضها".

وأشار حارس مرمى المنتخب القطري - في ختام تصريحاته - إلى أن الأجواء إيجابية للغاية داخل معسكر المنتخب، والجميع على قلب رجل واحد.. معربا عن تفاؤله الكبير بتحقيق النتيجة التي ستسعد الجماهير القطرية.

وحقق المنتخب القطري الفوز في آخر 11 مباراة متتالية في هذ البطولة عقب تغلبه بهدفين مقابل هدف على نظيره الفلسطيني في دور الـ16، ويتطلع أصحاب الأرض إلى الحفاظ على زخمهم القوي وبلوغ نصف النهائي للمرة الثانية تواليا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2