محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان احتفالية مؤسسة حياة كريمة لتكريم المتطوعين

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان احتفالية مؤسسة حياة كريمة لتكريم المتطوعيناحتفالية مؤسسة حياة كريمة لتكريم المتطوعين

محافظات3-2-2024 | 18:17

شهد اليوم، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة حياة كريمة لتكريم شباب المتطوعين للعمل في مبادرة «حياة كريمة» لما قدموه من جهدٍ وعطاء في كل المبادرات الخدمية والتنموية لخدمة أهالي المحافظة خلال عام 2023، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بإستاد الجامعة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، والقرآن الكريم، ثم فيديو تحفيزي عن أبرز الأنشطة والجهود المختلفة لمؤسسة حياة كريمة بالشرقية، وعدداً من الفقرات الترفيهية والمواهب الفنية لمتطوعي مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة.

وخلال كلمته، أشار د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، إلى أن مبادرة «حياة كريمة» حققت انجازات غير مسبوقة في الريف المصري منذ أن أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك لتنمية وتطوير المجتمع المصري، مؤكدًا على حرص الجامعة على مشاركة طلابها في خدمة المجتمع ومد يد العون للآخرين وغرس روح الانتماء وحب الوطن لديهم، وذلك من خلال حثهم على العمل التطوعي، وزيادة وعيهم الثقافي وتوعيتهم بالمشروعات القومية.

كما توجه، د. الدرندلي، بالشكر لجميع الأجهزة التنفيذية والقائمين على هذه المبادرة، والشباب من المتطوعين بتلك المبادرة التي تجسد قيمة من أسمى القيم الإنسانية النبيلة وهي العمل التطوعي بدون انتظار مقابل، داعياً إلى استمرارا الانجازات في دولةٍ يرعاها ويقوم عليها من يؤتمن.

ومن جانبه توجه د.ممدوح غراب محافظ الشرقية بالشكر لرئيس جامعة الزقازيق على استضافته الاحتفالية، مثمناً جهود المتطوعين العاملين في المبادرة، التي تعد الأضخم من نوعها في مجال تحسين الخدمات والمرافق للمواطنين في القرى والريف المصري، داعياً المتطوعين لمزيد من العمل والاجتهاد مع المحافظة في كافة الملفات ورصد التحديات المختلفة التي تواجه المواطنين.

كما أشار محافظ الشرقية إلى أنه يتم تنفيذ مشروعات ضخمة ضمن البرنامج القومي لتنمية وتطوير الريف المصري، بـ41 قرية و740 تابعاً بمركز الحسينية، وذلك لرفع كفاءة البنية التحتية، حيث ساهمت تلك المبادرات الرئاسية في تقديم حلول عاجلة للمشاكل المزمنة، وذلك للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وفي ختام الاحتفالية، قام محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق بتكريم متطوعي المبادرة والتقاط صورة جماعية معهم، وذلك تقديراً لجهودهم الحثيثة والمستمرة خلال مختلف الأنشطة والفعاليات بالمبادرة، كما تم تقديم دروعاً تذكارية للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، تقديراً لجهودهم ودعمهم المستمر للمبادرة ومؤسسة حياة كريمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2