الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بمعرض البيت ماركت

الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بمعرض البيت ماركتوزارة الانتاج الحربى

مصر5-2-2024 | 16:20

صرح المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي محمد عيد بكر، بأنه في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالسعي نحو تلبية احتياجات المواطنين من المنتجات المدنية الخاصة بالشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، والحرص أيضا على المشاركة بهذه المنتجات بالمعارض المختلفة التي يتم تنظيمها على مستوى الجمهورية.

ويشارك قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي بتنظيم جناح لمنتجات قطاع الأسرة ب معرض البيت ماركت والذي يقام خلال الفترة من 8 حتى 11 فبراير 2024 بأرض المعارض بصلاح سالم - مبنى مشاريع مصر.

وأوضح بكر أن المعرض سيضم العديد من المنتجات المدنية، ومنها المراوح الكهربائية بالريموت – شفاطات -أواني ألومنيوم – فويل، فضلًا عن عدد من الأجهزة المنزلية مثل البوتاجازات – السخانات – التكيفات – الثلاجات.

وأكد المتحدث الرسمي أن وزارة الإنتاج الحربي حريصة على استغلال فائض طاقتها الإنتاجية لإنتاج منتجات مدنية متنوعة بجودة عالية وبأسعار منافسة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين ودعم الاقتصاد الوطني.

وفي سياق متصل، أشار بكر إلى أن قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي سينظم معرض ل منتجات قطاع الأسرة للعاملين بوزارة الموارد المائية والري، وذلك بمقر وزارة الموارد المائية والرى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 13 حتى 22 من شهر فبراير الجاري 2024.

أضف تعليق