وزيرة الثقافة تزور جناح سلطنة عُمان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55

وزيرة الثقافة تزور جناح سلطنة عُمان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55وزيرة الثقافة المصرية تزور جناح سلطنة عُمان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 55

مصر6-2-2024 | 02:04

قامت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية بزيارة جناح سلطنة عمان المشارك في معرض الكتاب في دورته الخامسة والخمسين اطلعت خلالها على مكونات الجناح العماني، واستمعت إلى شرح مفصل عن مصادر الإنتاج الفكري العماني وأثر الثقافة العمانية ودورها الحضاري في توثيق علاقات سلطنة عُمان الخارجية.

جاءت زيارة وزيرة الثقافة المصرية في إطار العلاقات الثقافيه القائمة بين البلدين الشقيقين مصر وعمان في كافة المجالات وخصوصا في الجانب الثقافي والاعلامي.

أشادت الوزيرة المصرية بالعلاقات الثقافيه القائمة بين البلدين الشقيقين مصر وعمان وكذلك بالمصادر الفكرية العُمانية بكافة مجالاتها، متمنية مزيدا من التقدم والنماء في ظل القيادتين الحكيمتين الرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطان هيثم بن طارق .

كما اشادت وزيرة الثقافة المصرية باختيار سلطنة عمان ضيف شرف الدورة 56 من المعرض والتي ستكون فرصة للشعب المصري للتعرف بشكل اكبر على الثقافة والتاريخ العماني. وعلى العلاقات الثنائية الراسخة والثابتة على مر الزمان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2