الإسراع في إنهاء رصف شوارع كبرى بالبحيرة قبل موسم الشتاء

الإسراع في إنهاء رصف شوارع كبرى بالبحيرة قبل موسم الشتاءالإسراع في إنهاء رصف شوارع كبرى بالبحيرة قبل موسم الشتاء

اتجاه الريح4-10-2018 | 17:11

البحيرة - عماد الدين محمد

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة أنه تم التنسيق مع كافة الجهات ( شركة مياه الشرب والصرف الصحى - الهيئة العامة للطرق والكباري - الشركة  المنفذة)  لاستئناف أعمال الرصف المتوقفة منذ أكثر من عام بنطاق قرى زهرة والبسلقون وكوم البركة و الوسطانية والبردلة بكفر الدوار بسبب وجود أعمال خط الصرف بتلك المناطق.

كما أكد " اّمنة" أنه قد تم تشوين المهمات الخاصة بالصرف الصحى وإحضار المهمات اللازمة لبدء أعمال الصرف وتم تحديد المسارات بمعرفة المهندسين الاستشاريين و مقاول التنفيذ وأخذ الجسات لاستكمال الأعمال اعتبار من اليوم .

مشيرا إلى أنه قد تم تجهيز الطريق والانتهاء من أعمال التكاسى وتبطين الترعة على جانبي الطريق وجار العمل في استكمال الطبانات الخاصة بجانبي الطريق تمهيدا لأعمال الرصف من خلال الهيئة العامة للطرق اعتباراً من اليوم.

كما أكد محافظ البحيرة على أنه يجري اليوم رصف المنطقه خلف مستشفى الصدر بدمنهور ومن ناحية أخري وفي ذات السياق وفي إطار دفع العمل في أعمال خط الطرد الخاصة بأعمال الصرف الصحي بنفق أحمد محرم بشبرا أكد اللواء / المحافظ أنه تم التنسيق مع الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب وإدارة المرور والجهات المعنية وتم إنزال المعدات الخاصة بالعمل وسوف يتم بدء العمل اعتبارا من اليوم.

وتابع محافظ البحيرة أنه قد شدد على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة على ضرورة عمل الصيانة الفورية لأعمدة الإنارة المائلة والأعمدة التي تحتاج لصيانة واستبدال التالف منها بنطاق المراكز والمدن ويتم تنفيذ تلك الأعمال وفقا لبرنامج محدد.

أضف تعليق