أسيوط تزيل 44 حالة تعد على أملاك الدولة بـ3 مراكز

أسيوط تزيل 44 حالة تعد على أملاك الدولة بـ3 مراكزعصام سعد

محافظات7-2-2024 | 15:09

قال محافظ أسيوط عصام سعد، إنه تم إزالة 44 حالة تعد على أراضي أملاك دولة تابعة لعدة جهات، ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ22 للازالات تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأوضح محافظ أسيوط ، في بيان اليوم الأربعاء ، أنه تمت إزالة 21 حالة تعد بالمباني على أراضي أملاك دولة بمساحة 655 مترًا مربعًا، وحالة تعد على أرض زراعية خاصة بمساحة 729 مترًا، وتمت إزالة 9 حالات تعد بالمباني على أملاك دولة في مركز ديروط بمساحة 392 مترًا مربعًا، وحالة تعد بالزراعة على أملاك دولة بمساحة 729 مترا.

وأضاف المحافظ، أنه تم إزالة 8 حالات تعد بالمباني على أملاك ري بمساحة 122 مترًا بمركز أبوتيج ، بالإضافة إلى 4 حالات تعد بحي غرب مدينة أسيوط منهم حالة تعد مباني على أملاك أوقاف بمساحة 60 مترًا وحالة تعدي مباني على أملاك طرق بمساحة 75 مترًا وحالتين تعدي بالمباني على أملاك سكة حديد بمساحة 16 مترًا.

وأشار المحافظ إلى أهمية التعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وجهات الولاية مع التنسيق والتواصل الدائم مع غرفة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة ومركز السيطرة التابع للشبكة الوطنية للطوارئ لمتابعة تنفيذ إزالة التعديات وفقاً للجدول الزمني المقرر دون تهاون أو تقاعس لفرض هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2