محافظ الجيزة يتفقد موقع إنشاء "مركز خدمات مصر" بـحدائق الأهرام

محافظ الجيزة يتفقد موقع إنشاء "مركز خدمات مصر" بـحدائق الأهرامجانب من اللقاء

محافظات7-2-2024 | 16:10

تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاربعاء موقع إنشاء "مركز خدمات مصر" الجاري إنشاؤه بهضبة الأهرام بحي الهرم للوقوف على نسب التنفيذ وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن التوسع في إنشاء مراكز خدمات مصر في المحافظات لتطوير وتقديم الخدمات الحكومية المجمعة للمواطنين.

وأشاد محافظ الجيزة بجهود وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تحسين إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الحكومية وحوكمة وتبسيط هذه الاجراءات بصورة مستمرة .. مشيراً إلى أن المركز سيسهم في تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها على أعلى مستوى من الجودة والتيسير على المواطن وتوفير الوقت والجهد من خلال الحصول على الخدمات من مكان واحد يجمع كل الخدمات كبديل للانتقال بين الجهات المتعددة المقدمة للخدمات في الأماكن المختلفة.

وأوضح راشد أنه سيقدم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين من شهر عقاري، أحوال مدنية، أدلة جنائية، المرور (تجديد وفحص الرخص وكذلك إستخراج بدل فاقد وتالف للرخصة الشخصية وغيرها من الخدمات.

ووجه المحافظ، خلال تفقده موقع إنشاء المركز، بضرورة تسخير كافة الإمكانيات وإزالة العقبات لسرعة الإنتهاء من الاعمال الإنشائية والتجهيزات اللازمه للمركز لافتتاحه وتقديم خدماته للمواطنين.

كما وجه راشد رئيس حي الهرم بإصدار التراخيص اللازمة للعمل مع ضرورة رفع كفاءة الطرق المؤدية للمركز لتسهيل حركة سير المواطنين.

رافق المحافظ هند عبد الحليم نائب المحافظ ، ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورئيس حي الهرم وممثلو وزارة التخطيط والشركة المنفذة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2