هانى رمزى: لا نعرف المجاملات .. وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع

هانى رمزى: لا نعرف المجاملات .. وباب المنتخب مفتوح أمام الجميعهانى رمزى: لا نعرف المجاملات .. وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع

*سلايد رئيسى10-10-2018 | 14:27

كتب: أحمد الطوانسي
أكد هانى رمزى المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن زيادة المنافسة واحندام الصراع فى مباريات الدورى انعكس بالإيجاب على المنتخب، مضيفًا أن الباب سيظل مفتوحًا أمام الجميع لكن أى تغييرات ستظل مرهونة، بعد مرحلة مباراتى سوازيلاند، لأن التجمع المقبل لن يشهد تحولات كبيرة فى الاختيارات عن تجمع مباراة النيجر الأخيرة فى الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا.
و كشف رمزى فى حواره مع ملحق المصور الرياضى، عن مصير المتحرفين ومصير البعض منهم، أنه أجرى إتصالات مؤخرًا مع اللاعبين المحترفين فى أوروبا لاسيما المصابين منهم من أجل الاطمئنان عليهم وجاهزيتهم للمعسكر المقبل خلال الأيام المقبلة، كما أجرى اتصالات برمضان صبحى لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزى واطمأن على جاهزيته وكذلك بأحمد حسن كوكا المحترف بالدورى اليونانى وأكد اللاعب سلامته، خاصة أن الثنائى خرج من معسكر لقاء النيجر بسبب الإصابة، وكذلك محمود حسن تريزيجية المحترف بالدورى التركى، وسيواصل اتصالاته بباقى العناصر المحترفة لمعرفة حالتهم قبل إعلان قائمة اللاعبين فى الفترة المقبلة.
وعن مصير أحمد فتحى و إنضمامه للمنتخب، أكد رمزى أن فتحى لاعب كبير وباب المنتخب مفتوح له واختياراتنا للاعبين مرتبطة بكل مرحلة ومباراة وهناك وقت من الأوقات قد نستعين بأحمد فتحى.
وبسؤاله عن أزمة خط الدفاع ومدى تأثيرها على أداء المنتخب، صرح رمزى، أن لا توجد أى مشكلة فى خط الدفاع للمنتخب فالجميع جاهزون وفى فورمة عالية ولكن الخط الدفاعى يلقى صعوبة فى التعامل مع الكرات العرضية وهى تعد أفة فى الكرة المصرية وليس فى المنتخب فحسب، ولكن نعمل خلال تلك الفترة على تلافى تلك الأفة وتشديد التركيز أثناء تلك العرضيات التى تنال من المنتخب فى أصعب اللحظات.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2