بعد تصدرها تريند "جوجل".. تطور مثير في خلاف نزار الفارس وحورية فرغلي

بعد تصدرها تريند "جوجل".. تطور مثير في خلاف نزار الفارس وحورية فرغلينزار الفارس و حوريه فرغلى

ثقافة وفنون8-2-2024 | 11:45

قال الإعلامي نزار الفارس، إنه تم الصلح بيني وبين الفنانة حورية فرغلي، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بيننا خلال الفترة الحالية، حتى أنها تواصلت معي أثناء مرضها، وقمت بزيارتها خلال فترة وجودي في مصر.

حورية فرغلى ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات وحصلت على الجنسية الإماراتية، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، كما فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 لكنها تنازلت عن اللقب بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري».

درست "فرغلي" إدارة الأعمال في إنجلترا، وبدأت حياتها الفنية عام 2010 من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت ولمدة عام بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) وتعلمت أصول التمثيل الأمريكي، وكان مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011 ثاني الأعمال التي شاركت فيها، وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة فظهرت بدور البنت الشعبية، والفتاة الأرستقراطية.

ما هو الحادث الذي تعرضت له حورية فرغلي؟

سؤال بحث عنه المصريون كثيرًا.. قبل سنوات ظهرت الفنانة المصرية في وسائل الإعلام للحديث عن تشوه أنفها وحاجتها للخضوع لعمليات تجميل لإنقاذ وجهها من التشوه، ولكن ذلك كان بعد حادث حورية فرغلي الذي استدعى إجراء تلك الجراحات وليس قبلها.

وتحدثت حورية فرغلي عن سبب تشوه أنفها، حيث كانت تلتحق بمنتخب مصر للفروسية وكانت تشارك في إحدى البطولات، وحينها سقطت من أعلى الخيل فأصيبت بكسر في الأنف ما استدعى الخضوع لعملية جراحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2