كأس موسم الرياض .. الهلال يدك النصر بثنائية سافيتش والدوسري

كأس موسم الرياض .. الهلال يدك النصر بثنائية سافيتش والدوسريجانب من المباراة

رياضة8-2-2024 | 22:26

تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز بنتيجة 2-0 على حساب النصر، ليتوج بلقب كأس موسم الرياض الذي شارك فيه أيضًا إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي.

سيطر الهلال بشكل كبير على أول 15 دقيقة من اللقاء، وترجم السيطرة ميلينكوفيتش سافيتش بتسديدة داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين النجار حارس مرمى النصر بالدقيقة 17.

ومنع راغد النجار الهلال من تسجيل الهدف الثاني، بعدما تصدى لانفراد مالكوم بالمرمى بالدقيقة 18.

الهلال واصل سيطرته وأضاف الهدف الثاني، بالدقيقة 30 سالم الدوسري بعدما انفرد بسالم النجار ووضع الكرة من فوقه بطريقة رائعة في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، أضاع كريستيانو رونالدو فرصة على مرتين محققة، لتقليص الفارق لصالح النصر.

وأضاع سالم الدوسري انفراد كامل بالمرمى بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط، بعدما راوغ مدافعي النصر لكن النجار تصدى لكرته.

وسجل علي البليهي هدف مبكر في الدقيقة الأولى، من شوط اللقاء الثاني ألغي بسبب داعي التسلل على مدافع الهلال.

وأضاع رونالدو انفراد كامل بالمرمى بالدقيقة 57، بعد تمريرة ساديو ماني لكنه لم يسيطر على الكرة بشكل جيد لتذهب سهلة إلى ياسين بونو حارس مرمى الهلال.

وفي الدقيقة 59 واصل النصر استفاقته، وأضاع فرصة جديدة من مقصية رونالدو التي مرت فوق مرمى بونو بعدما ردت الكرة من بونو الذي تصدى لتسديدة ماني.

وعاد الهلال، بالدقيقة 73 وهدد مرمى النصر عن طريق ميشيل ديلجادو الذي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسددها بقوة ولكن ارتدت من جسد الحارس راغد النجار.

وسدد رونالدو كرة قوية بالدقيقة 74 من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت خارج الملعب، وفي الدقيقة 76 استلم أيمن يحيى كرة خلف المدافعين ثم راوغ بونو ولكنه سدد الكرة لتمر من أمام المرمى وسيطر عليها دفاع الهلال.

وكان لقاء النصر و الهلال بمثابة نهائي للبطولة، بعدما انتصر كلاهما على إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2