سر عشق نجمات العالم لإرتداء الألماس

سر عشق نجمات العالم لإرتداء الألماسسر عشق نجمات العالم لإرتداء الألماس

منوعات8-2-2024 | 23:47

نشر موقع grwon diamond crop الأمريكي تقريراً عن " الألماس" ، حجر الماس هو أفضل صديق للمرأة"، عبارة شهيرة تُطبقها الكثيرات من نجمات العالم على أرض الواقع، باختيارهنّ لهذا الحجر الكريم الثمين والنفيس، ليكون رفيقهنّ المثالي دائمًا وأبدًا على مر السنين.
وبما أن المجوهرات تعكس شخصية المرأة التي تتألق بها، يُعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم، الحجر الذي يرمز للقوة، الكمال، والحب الأبدي، لذا آسر قلوب نجمات العالم الغربي، إذ أصبح بطل إطلالات مجوهراتهنّ في أهم المناسبات العالمية .

أو عقدًا أو زوجًا من الأقراط، يواصل الألماس تألقه على مر السنين في عالم المجوهرات، إذ تحب نجمات العالم تلألئه، ولا يوجد أفخم من الألماس لتحقيق مرادهنّ، بالمجوهرات الماسية التي تتمتع ببريقها الأخاذ وتألقها الساحر.

ويبدو أن عشق نجمات العالم لاختيار الألماس ليكون بطل مجوهراتهنّ، يرجع إلى العديد من الأسباب، منها، قدرته على جعلهنّ يخطفنّ الأنظار أثناء ارتدائه، إكمال جاذبية وسحر إطلالاتهنّ المميزة في مناسبتهنّ المختلفة، حفلاتهنّ، لقاءاتهنّ، وحتى حياتهنّ اليومية.

تحرص جورجينا رودريغيز على حضور الحفلات ، وتختار إطلالة برّاقة بالألماس وعادة ماتريده أساور من الألماس.

وفي العادة تزين جورجينا عُنقها بقلادة كبيرة الحجم مرصّعة بالألماس تخطف الأنظار بسبب حجمها الذي زاد من جمالها وأناقتها من إبداعات دار شوبارد Chopard.

تعشق الممثلة الأمريكية ذات الأصول الأفريقية أريانا ديبوز Ariana DeBose. وعادة تكمل أريانا إطلالاتها بقطع ماسية من علامتيّ المجوهرات Nicole Rose وEffy Jewelry بشكل يومي .
كيم كارديشيان عادة تتزين بمجوهرات مُبهرة من البلاتين المرصّع بالألماس من Lorraine Schwartz يومياً .


مارغو روبي Margot Robbie نجمة فيلم باربي Barbie. ترتدي يومياً. ولا تخليها من يديها وترتدي أقراط ماسية بشكل دائم من علامة المجوهرات Lorraine Schwartz.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2