سيلين ديون تفاجئ جمهور جوائز جرامي بإطلالة جذابة

سيلين ديون تفاجئ جمهور جوائز جرامي بإطلالة جذابةسيلين ديون تفاجئ جمهور جوائز جرامي بإطلالة جذابة

منوعات8-2-2024 | 23:58

نشرت harper's bazaar النسخة الأمريكية تقريراً عن الظهور المفاجئ للنجمة العالمية سيلين ديون علي السجادة الحمراء أثناء حفل توزيع جوائز جرامي والتي كانت صدمة لكل الحاضرين .......


إطلالة النجمة "سيلين ديون" Céline Dion المفاجئة في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، والتي اضطرت إلى التوقف عن الغناء وإلغاء حفلاتها بسبب معركتها المستمرة مع متلازمة Stiff Person Syndrome، وهو اضطرابٌ عصبي نادر لأسباب غير معروفة يتميز بالجمود والتيبس التدريجي للمريض.

ظهرت مغنية "My Heart Will Go On" البالغة من العمر 55 عامًا بشكل مفاجئ على المسرح، فخطفت الأنظار بإطلالة من تنسيق Law Roach. فأخذ الأخير استراحة من تقاعده الذي كان قد أعلن عنه في مارس 2022 ليتولى تنسيق إطلالة ديون التي تألفت من فستان أبيض طويل وفوقه معطف من مجموعة دار "فالنتينو" Valentino لربيع وصيف 2024، وزيّنت الإطلالة بمجوهرات من مجموعة Tiffany & Co.

وقالت على المسرح: "شكرًا لكم، أحبكم جميعا. وعندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي". وقبل تسليمها الجائزة للنجمة تايلور سويفت، توجهت ديون إلى الجمهور قائلة "لا تأخذوا الفرح الذي تجلبه الموسيقى كأمر مسلّم به".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2