انطلاق الفصل الدراسى الثاني بمعاهد وكليات الأزهر

انطلاق الفصل الدراسى الثاني بمعاهد وكليات الأزهرانطلاق الفصل الدراسى الثانى بمعاهد وكليات الأزهر

الدين والحياة10-2-2024 | 08:37

في إطار المتابعة المستمرة للمعاهد مع بدء الفصل الدراسي الثاني اليوم السبت 10 فبراير، وجه قطاع المعاهد الأزهرية، جميع المناطق بالمحافظات الانتهاء من التجهيز لاستقبال الطلاب مع بداية الدراسة.

وقامت رئاسة القطاع بتوجيه رؤساء المناطق بمتابعة ميدانية لمتابعة جاهزية الإدارات التعليمية والمعاهد لاستقبال الطلاب، وبدء الدراسة مباشرة فى يومها الأول، والانتهاء من ورش العمل والبرامج التدريسية للمعلمين قبيل بدء الدراسة، مع إقامة اجتماعات لمديرى الإدارات وموجهى العموم وشيوخ المعاهد للوقوف على مدى جاهزية المناطق والمعاهد لبدء الفصل الدراسى الثانى.

وقام رؤساء المناطق بمتابعة ميدانية لأعمال التجهيزات النهائية للمعاهد لاستقبال الطلاب فيما عقد رؤساء المناطق اجتماعات مع مديرى الإدارات التعليمية وموجهى العموم الوقوف على مدى جاهزية المعاهد لبدء الدراسة اليوم.

وشدد رئيس قطاع المعاهد الازهرية على ضرورة توفير كافة أدوات التعقيم والتطهير اللازمة، وتوفير المناخ المناسب للطلاب داخل المعاهد الأزهرية، على أن تكون سلامة الجميع فوق كل اعتبار، مع متابعة الطلاب داخل المعهد والفصول الدراسية بكل دقة، والتواصل مع مدراء الإدارات الصحية بالمحافظات؛ لتكليف الزائرة الصحية بالتواجد بالمعهد، مع التأكيد على تجهيز حجرة للزائرة الصحية بها كافة المستلزمات اللازمة ( سرير - دولاب - مكتب).

أضف تعليق