دنيا عبدالعزيز : أول مرة أزور العراق وسعيدة بـ مهرجان بغداد السينمائي

دنيا عبدالعزيز : أول مرة أزور العراق وسعيدة بـ مهرجان بغداد السينمائيدنيا عبدالعزيز

ثقافة وفنون12-2-2024 | 19:43

أعربت النجمة دنيا عبدالعزيز عن سعادتها بوجودها في العراق لحضور مهرجان بغداد السينمائي في دورته الأولى، وقالت في تصريحات صحفية: "دي أول مرة أزور العراق وتحديداً بغداد، وانبسطت جدًا بكل حاجة".

وتابعت دنيا عبدالعزيز: " العراق بلد جميلة وعريقة وأهلها ناس محترمين وطيبين وأهل كرم وبيحبوا الشعب المصري جدًا، وده حسيت به من ترحيبهم بينا وحبهم للوفد المصري الحاضر فعاليات المهرجان".

وأضافت دنيا عبدالعزيز: "سعيدة جدًا بانطلاق مهرجان بغداد السينمائي بدورته الأولى، شيء مُشرف وبتمنى له النجاح في دوراته المقبلة، ومستوى الأفلام المشارك بالمهرجان ممتازة جدًا سواء من مصر أو العراق أو سوريا ولبنان والمغرب والأردن، فكل الأفلام مستواها رائع سواء الأفلام الروائية الطويلة أو الأفلام القصيرة".

وأستكملت دنيا عبدالعزيز: "إقامة مهرجان سينما في العراق تأخر بعض الوقت ولكن كل حاجة بوقتها فهي بلد تهتم بالثقافة والفنون وأكيد هايكون في اهتمام بالسينما الفترة المقبلة، مشيرة إلى إنها أعجبت بكل شئ ب العراق سواء شعبها والأماكن الآثرية والطعام العراقي".

وستواصل النجمة دنيا عبدالعزيز تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل (المداح)، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، عقب عودتها من العراق، والمسلسل من بطولة، حمادة هلال، دنيا عبدالعزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن آخر الأعمال المسرحية للفنانة دنيا عبدالعزيز مسرحية "زقاق المدق"، وهي مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، ويشارك في بطولتها أيضًا: بهاء ثروت، مجدي فكري، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسيني، أحمد صادق، سيد جبر، عبدالله سعد، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عبدالرحمن عزت، هاني عبدالهادي، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبي، إبراهيم غنام، صابر عبدالله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر يني، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

أضف تعليق