المصري البورسعيدي يتعادل مع الجونة 2-2 في الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي يتعادل مع الجونة 2-2 في الدوري الممتازالمصري البورسعيدي يتعادل مع الجونة

رياضة13-2-2024 | 18:43

تعادل فريق المصري البورسعيدي مع مضيفه الجونة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الجونة في الدقيقة 41 عن طريق أحمد محمود بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي المصري وخدعت محمود جاد حارس الفريق البورسعيدي، وأضاف أحمد حسام الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 49 من ضربة رأسية متقنة، وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم إبراهيم محمد ركلة جزاء لمحمود حمادة لاعب المصري بعد العودة لتقنية الفيديو، نفذها ميدو جابر بنجاح معلنا عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53، وسجل محمد الشامي هدف التعادل للمصري البورسعيدي في الدقيقة 92 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من صلاح محسن.

وعقب الهدف، تعرض أحمد شوشة لاعب الجونة للطرد بعد دخوله في مشادات مع أحد لاعبي المصري، وفي الدقيقة 97 تعرض أيضا صلاح محسن للطرد لاعتراضه على الحكم.

التعادل هو الثاني هذا الموسم للمصري البورسعيدي ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كل من طلائع الجيش صاحب المركز الخامس وبيراميدز صاحب المركز الرابع، بينما حقق الجونة التعادل الخامس في الدوري، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كل من سيراميكا كليوباترا صاحب المركز التاسع والأهلي صاحب المركز الثامن.

ومن المقرر أن يلعب الجونة في الجولة الثالثة عشر مع سيراميكا كليوباترا، أما المصري فيلتقي مع فريق بلدية المحلة يوم الثلاثاء القادم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2