هجوم أمريكي بريطاني واسع على معاقل الحوثيين غرب اليمن

هجوم أمريكي بريطاني واسع على معاقل الحوثيين غرب اليمنهجوم أمريكي بريطاني واسع على معاقل الحوثيين غرب اليمن

عرب وعالم14-2-2024 | 01:01

قالت وسائل إعلام تابعة ل جماعة الحوثي في اليمن، إن القوات الأمريكية والبريطانية، تشن قصفًا عنيفًا على منطقة رأس عيسى بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وحسب إعلام الحوثي، فأن هناك تحركات للقوات الأمريكية والبريطانية تشمل ضرب أهداف تابعة للجماعة في غرب اليمن، وخاصة محافظة الحديدة التي تشهد قصفًا عنيفًا الليلة.

وأكدت وسائل إعلام يمنية، أن القوات الأمريكية والبريطانية تنفذ الليلة هجومًا واسعًا ضد أهداف ومعاقل الحوثيين غرب البلاد، في ظل توترات الأوضاع في منطقة البحر الأحمر.

وقالت جماعة الحوثي في بيان لها اليوم الثلاثاء: تظل أمريكا في عين الشعب اليمني ومن منطلق ثقافته القرآنية مجرّد قشة، وقد ثبت ذلك في البحر وفي سواه من الجبهات، وعلى العدو الأمريكي أن يدرك حقيقة أن اليمن لن يعود إلى مربع الهيمنة الأمريكية وهذه ثمرة من نتاج تزوّد شعبنا بالثقافة القرآنية.

وأضاف البيان: نصرة غزة واجب إنساني وأخلاقي وديني وهي مسؤولية جسيمة ولسنا ممن يتخلى عن مسؤوليته مهما كانت التحديات وهذا هو موقف القيادة والشعب والنظام، وقبل العدوان الأمريكي البريطاني الأخير على بلدنا كنا على ثقة ويقين أن أمريكا هي من تقتلنا وتحاربنا وتحاصرنا خلال تسع سنوات مضت.

أضف تعليق