للمخرج «خالد الحلفاوى»...«أكرم حسني» يتعاقد على بطولة مسلسل «إسمه إيه»

للمخرج «خالد الحلفاوى»...«أكرم حسني» يتعاقد على بطولة مسلسل «إسمه إيه»للمخرج «خالد الحلفاوى»...«أكرم حسني» يتعاقد على بطولة مسلسل «إسمه إيه» 

اتجاه الريح15-10-2018 | 17:19

كتب _ أحمد حمدي
تعاقد المنتج كريم أبو ذكري مالك شركة k media، مع الفنان أكرم حسني، على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "أسمه أيه" و الذي ينافس به في شهر رمضان 2019.
مسلسل "اسمه ايه" من تأليف أيمن وتار، و إخراج خالد الحلفاوي، و يعد هذا التعاون الثاني بين أبو ذكري و أكرم حسني، بعد نجاح مسلسلهما "الوصية" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
وأكد كريم أبو ذكري أنه بصدد إختيار باقي أبطال العمل، مشيرا إلى أن النجاح الذي حققه مع أكرم حسنى الموسم الماضي، جعله يتعاقد معه على مسلسل جديد لرمضان المقبل، متمنيا تحقيق نفس النجاح.
جدير بالذكر أن أكرم حسني يعرض له حاليا بدور السينما، فيلم "البدلة" الذي يجمعه مع تامر حسني، وتصدر إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه في موسم عيد الأضحى، وتجاوزت إيراداته 53 مليون جنية.
نجاح فيلم "البدلة" لم يقتصر على السينما المصرية فقط، بل وصل إلى تحقيق أكثر إيرادات لفيلم عربي في سينمات الإمارات العربية المتحدة، كما يعد أول فيلم عربي يعرض في سينمات المملكة العربية السعودية، والذي بدأ عرضه هناك في فوكس سينما يوم 20 سبتمبر الماضي.
أكرم حسني إعلامي موهوب وناقد سياسي ساخر. تخرج كضابط شرطة عام 1996 وعمل في سلك الشرطة لمدة عشرة سنوات ثم ترك العمل كضابط شرطة وبدأ مشواره الإعلامي في محطة نجوم إف أم. كان أول ظهوره التلفزيوني في برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون حيث قدم أشهر شخصية علي الإطلاق سيد أبو حفيظة في برنامج "أسعد الله مساءكم" و كان يقوم في البرنامج بنقد الواقع الإجتماعي و السياسي و الإقتصادي بإسلوب ساخر و سرعان ما حققت تلك الشخصية نجاح منقطع النظير, حيث تعلق بها الجماهير بشده. نجح في رمضان المنصرم بتقديم شخصية وسيم هدهد حيث أراد ان يغير من شخصية سيد أبو حفيظة حيث أحدث تغيرا شاملا في الهيئة الشكليه و طريقة الحوار. كذلك فان والده كان لاعبا لكرة القدم في نادي الزمالك في ستينيات القرن الماضي.
جدير بالذكر أن خالد الحلفاوي؛ عمل كمساعد مخرج لفترة ثم في 2015 أخرج أول أفلامه (زنقة ستات).
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2