" عكاوي " يشهد ندوة حول كتاب نقوش علي الحجر

" عكاوي " يشهد ندوة حول كتاب نقوش علي الحجرجانب من الندوة

محافظات14-2-2024 | 18:09

شهد الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة المنيا ندوة " نقوش علي الحجر سيرة ومسيرة " حاضر في الندوة الدكتور رضا عبد السلام رئيس اذاعة شبكة القران الكريم والتي نظمتها كلية العلوم تحت اشراف الدكتور خالد بن الوليد عميد الكلية بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الاسبق .

واشاد رئيس الجامعة بأنشطة كلية العلوم وسعيها لنشر قصص النجاح والحرص علي تنوع الانشطة وخير مثال هذه الندوة مع نموذج مشرف هو الدكتور رضا عبد السلام الذي يوصل رسالة لكل الناس ان القصة ليست قصة امكانيات وانما قصة ارادة وعزيمة وان كل سير العظماء وقصص النجاح تجد في حياتهم معاناة وكفاح وصبر وتحمل .

كما ان هناك علي الجانب الاخر من يحبط الاخرين ويوجه رسائل سلبية مشيدا بنموذج الدكتور رضا عبد السلام الذي يعد نموذجا من اهم نماذج التحدي والاصرار واضاف رئيس الجامعة اننا تعلمنا من اذاعة القران الكريم القيم والمعرفة والتدين الصحيح الذي يتضمن معناه القيم الانسانية والعطاء اما تفرقة الناس وبث الشائعات وتكفير الناس يعد ارهابا .

ورحب الدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم بضيف الندوة الذي يعد مثالا ً يحتذي به في الارادة والتحدي وقدم شكره لرئيس الجامعة الداعم لكلية العلوم في كل انشطتها.

وفي ندوته تحدث الاذاعي الكبير رضا عبد السلام عن كتابه ( نقوش علي الحجر – سيرة ومسيرة ) والتحديات التي واجهته منذ لحظة الميلاد حتي وصوله الي منصب رئيس شبكة اذاعة القران الكريم واهم المحطات في حياته.

وفي نهاية محاضرته تحاور مع الحضور عن اذاعة القران الكريم وما تقدمه من برامج مميزة وغيرها من موضوعات تتعلق بسيرته الذاتية .

حضر الندوة الدكتور سامي عبد الرؤوف عميد كلية الطب البيطري والدكتور عبد الحق سيد عميد كلية التربية الرياضية والدكتورة هدي السعدي وأعضاء المجلس القومي للمرأة واعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم وكليات الجامعة وحشد كبير من طلاب الجامعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2