عمار ياسر يعتذر عما بدر منه في مباراة الأهلي

عمار ياسر يعتذر عما بدر منه في مباراة الأهليصاحب ازمة الزمالك

رياضة14-2-2024 | 21:23

اعتذر عمار ياسر لاعب شباب نادي الزمالك مواليد 2005 عما بدر منه في مباراة فريقه أمام الأهلي والتي جمعتهما بالأمس الثلاثاء، على ملعب حلمي زاموار داخل مقر النادي بميت عقبة ،في إطار منافسات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

وانفعل عمار ياسر عقب استبداله فى الشوط الأول من مباراة الأهلي ، واتجه الى غرفة خلع الملابس، الا أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأبيض تحدث معه وحذره من هذا التصرف، واعاده لمقاعد البدلاء مرة أخرى.

وكتب عمار عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: إلى جماهير الزمالك ومجلس الإدارة وكل القائمين على إدارة كرة القدم بالنادى.. أتقدم باعتذار عن ما بدر منى رد فعل أثناء تبديلى فى مباراة فريقى أمام الأهلي .. وإن شاء الله لن تصدر منى هذه التصرفات مرة أخرى، الزمالك أولا.

وأضاف: كذلك أتقدم بالاعتذار إلى فريق 2005، جهاز فنى بقيادة الكابتن محمد عبد الله وزملائي بالفريق.. وأتوجه بالاعتذار أيضا للكابتن والقدوة كابتن عبد الواحد السيد.. وأكرر أن هذا الأمر ما هو إلا انفعال ملعب ولن يصدر مني مرة أخرى.

وخسر شباب الزمالك 2005 أمام الأهلي بهدفين دون رد وافتتح محمد أحمد شيبة التسجيل لشباب الأهلي أمام الزمالك بالدقيقة 27 قبل أن يضيف محمد رأفت الهدف الثانى في الدقيقة 81 .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2